الإثنين 15 أغسطس 2022 05:28 صـ
الأيام

    فن

    عاجل - نقابة المهن التمثيلية تعلن الحقيقة الكاملة حول وفاة الفنان صلاح السعدني قبل قليل

    صلاح السعدني
    صلاح السعدني

    وفاة الفنان صلاح السعدني

    حسمت نقابة المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني، التي اجتاحت جميع مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

    امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الاخبار حول وفاة الفنانة صلاح السعدني في الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلي أحد المتسشفيات القريبة من مكان إقامته، حيث انتقل إلي الرفيق الأعلي هو في طريقه إلي المستفشي.

    وقالت نقابة المهن التمثيلية على لسان الفنان منير مكرم، عضو النقابة، أن الاخبار التي يتم تناولها حول وفاة الفنان صلاح السعدني ما هي الا إشاعات ليس لها أي اساس علي ا{ض الواقع وغير صحيحة نهائياً.

    وأوضح عضو نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان صلاح السعندني يتمتع بصحة جيدة، وأنه حالياً داخل منزله.

    حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني:

    في سياق متصل أكدت عائلة الفنان صلاح السعدني، أن ما نشر حول وفاته هو أمر عاري تمام من الصحة وليس لها أي اساس، وأنه يتمتع صحة جيدة ويمارس حايته بشكل طبيعي.

    تاريخ الفنان صلاح السعدني

    قدم صلاح السعدني الكثير من الأعمال والأفلام مثل كراكيب، خلف أسوار الجامعة، شقة في وسط البلد، مدرسة الحب، الحلال يكسب، تحت الصفر، لعنة الزمن، طائر الليل الحزين، الشيطان يغني، أحلام صغيرة، بالاضافة إلي الكثير من المسلسلات مثل ليالي الحلمية ، أرض الرجال، قطار منتصف الليل، قصر الشوق، الأخوة أعداء.، الزوج أول من يعلم، الناس في فر عسكر، القاصرات، سنوات الحب والشقاء.

    صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني حقيقة صلاح السعدني نقابة المهن التمثيلية