الإثنين 15 أغسطس 2022 05:50 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يتحدي الخطيب في صفقة الموسم: مرعب حراس المرمي

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    عمر السومة يشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

    كشفت تقارير سعودية، عن دخول الأهلي والزمالك في صراع قوي وشرس من أجل ضم مهاجم فريق أهلي جدة السعودي اللاعب السوري عمر السومة.

    وأضافت التقارير، أن مسئولي الزمالك والأهلي فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب ووكيله من أجل الحصول على خدماته في الموسم القادم خاصة بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية بالدوري السعودي.

    ومن جانبه كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن تحرك المسئولين برئاسة مرتضى منصور من أجل انهاء ملف انتقال اللاعب الهداف عمر السومة للزمالك وخطفه من الأهلي.

    مرتضى منصور يصدم الخطيب ويضم افضل لاعب في أسيا وميسي المغرب

    وأضاف المصدر، أن الزمالك وقع مع عبد الكبير الوادي اللاعب المغربي في صفوف فريق سموحة السكندري وأعلن عودة مروان حمدي بعد انتهاء إعارته للزمالك من جديد.

    ومن جهة أخري، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، عن توقيع 3 صفقات سوبر من العيار الثقيل للقلعة البيضاء في حضرة المسشار مرتضى منصور رئيس النادي.

    وأضاف المصدر، أن أسماء الثلاث صفقات هم كالتالي: محمود جاد حارس مرمي نادي أنبي وجون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي أيضا ومصطفى شكشك لاعب أنبي أيضا.

    بالأسماء.. 3 صفقات جديدة للزمالك

    وأوضح المصدر، أن فيريرا هو من طلب هؤلاء اللاعبين بالإسم لضمهم للزمالك في الموسم القادم، موضحا أن مسئولي القلعة البيضاء حصلوا على توقيع الثلاثي.

    وتابع، أن مرتضى منصور أبرم العديد من الصفقات المدوية للزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي .

    مرتضى منصور الخطيب عمر السومة الزمالك