الخميس 28 مارس 2024 04:29 مـ
الأيام

    فن

    الصاروخ برلنتي عامر رجعت لسعد الصغير تاني: سمعونا زغرودة

    برلنتي عامر وسعد الصغير
    برلنتي عامر وسعد الصغير

    كواليس عودة برلنتي عامر لسعد الصغير

    تصدرت المطربة برلنتي عامر، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية في مصر، بعد عودتها مرة أخري للمطرب الشعبي سعد الصغير.

    وكشفت المطربة برلنتي عامر، عن كواليس وأسرار عودتها من جديد للفنان سعد الصغير، موضحة أنها كانت على وشك الزواج من شخص آخر في الأيام القليلة القادمة.

    وأضافت برلنتي عامر في تصريحات صحفية لها اليوم السبت، أن سعد الصغير فاجئني بالصلح وقرر عودتي مرة أخري له بعد طلاقنا الذي استمر لمدة 4 شهور ماضية.

    سعد الصغير لبرلنتي عامر: انتي نمرة واحد

    وتابعت عامر، أنني قررت العودة له بعد اعتذاره لي ومصالحته، مؤكدة أن هناك أشخاص كانوا "بيسخنونوا على بعض وهم سبب الانفصال".

    وقامت برلنتي عامر بنشر مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على السوشيال ميديا، ظهرت فيه مع المطرب الشعبي سعد الصغير وهو يغني لها وقال: أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز.

    وكانت في وقت سابق أعلنت برلنتي عامر، انفصالها عن المطرب الشعبي سعد الصغير، من خلال بوست لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

    وفور قيام طليقة سعد الصغير، برلنتي عامر نشر تغريدة لها تفيد بانفصالها عن المطرب الشعبي، سرعان ما انهالت التعليقات علي هذه التغريدة من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

    برلنتي عامر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

    تغريدة برلنتي عامر

    وآثار خبر انفصال برلنتي عامر من سعد الصغير، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر في الساعات الماضية.

    وكانت برلنتي عامر ارتبطت بسعد الصغير منذ عام تقريبا، فكان المطرب الشعبي سعد الصغير أعلن زواجه من برلنتي عامر في إبريل 2021 وانفصلوا بالأمس أي بعد حوالي 10 أو 11 شهر فقط.

    صورة برلنتي عامر مع سعد الصغير

    برلنتي عامر وسعد الصغير

    والغريب في الأمر والذي آثار دهشة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن برلنتي عامر هي من أعلنت خبر الانفصال وليس سعد الصغير وكتبت هذه التغريدة على أنستجرام، "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

    برلنتي عامر سعد الصغير عودة برلنتي عامر لسعد الصغير