الأحد 28 أبريل 2024 10:18 مـ
الأيام

    اقتصاد

    افتح حساب توفير البنك الأهلي ببلاش واحصل على عائد شهري محترم- التفاصيل من هنا

    البنك الأهلي
    البنك الأهلي

    حساب توفير المستقبل من البنك الأهلي

    يقوم البنك الأهلي المصري هشام عكاشة بتقديم الكثير من الخدمات والمزايا لجميع عملائه المنتشرين في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

    ويمتلك البنك الأهلي العديد من الفروع في قري ونجوع الجمهورية، حيث يعمل علي توفير الوقت والجهد علي عملاءه للذهاب إلي المدن لإيجاد فرع تابع للبنك.

    ومن بين الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء هي خدمة فتح حساب توفير الذي يحمل اسم "المستقبل"، مؤكداً أن عملية فتح الحساب تكون بالمجان ودي أي مصاريف إدارية يتحملها المواطن أثناء قيامه بذلك.

    وأضحت البنك أنه يتم فتح حساب توفير المستقبل للمواطن من سن 16 حتي سن 50 عام، حيث بشرط توافر بطاقة الرقم القومي وتكون سارية على أن يقوم العميل بإيداع 500 جنيهاً مصرياُ كحد أدني بمجرد فتح الحساب.

    وحدد البنك مجموعة من المزايا التي يحصل عليها المواطن عن فتحه حساب توفير وهي :

    1- يتم إعفاء فئة الشاب من الرسوم الدورية لكشف الحساب الربع سنوية.

    2- الإعفاء من رسوم صدور بطاقة خصم مباشر.

    3- الاشتراك السنوي في المحفظة الإلكترونية يكون بالمجان

    4- يحصل العميل علي تأمين على الحياة، ويكون التأمين من الشهر التالي لفتح الحساب بحد أدني 5000 جنيه وحد أقصي 100 الف جنيهاً.

    سعر الفائدة في حساب توفير البنك الأهلي :

    تبلغ سعر الفائدة في حساب توفير البنك الأهلي 4.75% سنويا ويقوم العميل بصرفها بطريقة شهرية ، و4.80% سنويا ويقوم العميل بصرفها كل ثلاثة أشهر و4.85% سنويا ويقوم العميل بصرفها كل 6 أشهر، 5% سنويا ويقوم العميل بصرفها بطريقة سنوية

    البنك الأهلي حساب توفير البنك الأهلي حساب توفير المستقبل مزايا حساب توفير البنك الأهلي