الجمعة 3 مايو 2024 11:34 صـ
الأيام

    فن

    اعتزال ديانا حداد الغناء يشعل مواقع التواصل.. وصورها بالحجاب في الكعبة تتصدر التريند

    ديانا حداد
    ديانا حداد

    ديانا حداد تتصدر تريند محرك البحث "جوجل"

    تصدرت الفنانة والمطربة اللبنانية ديانا حداد، اليوم الإثنين الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت المطربة والنجمة ديانا حداد، الأكثر بحثا عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

    حيث تفاجئ العديد من جمهور المطربة اللبنانية ديانا حداد، حذف جميع صورها من على حسابها الرسمي والخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام"، وذلك بعد تصدرها التريند من أكثر من شهر بعد نشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب في الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة.

    حقيقة اعتزال الفنانة ديانا حداد الغناء

    وتساءل العديد من الجمهور حينها، حول اعتناقها الإسلام في هذا التوقيت، ولكن ردت الفنانة ديانا حداد وقتها، وأوضحت أنها اعتنقت الإسلام من حوالى 5 سنوات تقريبا، وأنها الآن متزوجة من رجل مسلم فى دولة الكويت.

    ولم تظهر النجمة ديانا حداد، منذ هذا التوقيت حتى الآن سواء مرات بسيطة للغاية، مما جلعها تتصدر اليوم تريند محرك البحث جوجل، وتسائل البعض حول اعتزالها الغناء وذلك بعد الحديث عن إسلامها في الفترة الأخيرة.

    وحتى الآن لم تخرج النجمة ديانا حداد أو مصدر مقرب منها، لتوضيح حقيقة اعتزالها الغناء في الفترة المقبلة، خاصة بعد اختفاء المثير للجدل بعد صورتها الأخير في الكعبة المشرفة.

    معلومات عن النجمة ديانا حداد

    - مواليد 1 أكتوبر عام 1976 فى لبنان.

    - بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج "استديو الفن" عام 1992.

    - تم إصدر أول ألبوم غنائى لها عام 1995.

    - تزوجت من المخرج سهيل العبدول وانفصلت عنه عام 2009.

    - لديها ابنتان هما: صوفى (22 عاما) والطفلة (ميرا).

    ديانا حداد ديانا حداد والإسلام ديانا حداد والغناء اعتزال ديانا حداد ديانا حداد في الكعبة