الأربعاء 15 مايو 2024 10:58 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يهزم الخطيب بالقاضية: توقيع نجم الأهلي ومنتخب مصر للزمالك

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    نجم مصر والأهلي يوقع للزمالك

    كشف، مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص توقيع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصرعلى عقود انضمامه للقلعة البيضاء في الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فتح قنوات اتصال مع نجم الأهلي السابق عمرو وردة من أجل إقناعه بالإنتقال للزمالك في الموسم القادم.

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو من طلب التوقيع مع عمرو وردة لاحتياج الفريق لخدماته الفنية في الموسم المقبل.

    عمرو وردة على رادار الزمالك

    وأوضح المصدر، أن اللاعب أبدي موافقته على الانتقال لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأنه سينتقل لنادي كبير في الوطن العربي مثل الزمالك.

    ومن جهة أخري، كان قد كشف المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص ملف الصفقات الجديدة وبخصوص عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية له، أن الزمالك حصل على توقيع 8 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي بشكل رسمي.

    أسماء الـ 8 صفقات الجديدة في الزمالك

    وتابع رئيس الزمالك، أن الثنائي عمر كمال عبد الوحد ومهند لاشين سيكونا في الزمالك الموسم القادم مهما حصل، موضحا أنهم من حق القلعة البيضاء وليس فيوتشر.

    وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن أسماء الـ 8 صفقات التي أعلن عنهم مرتضى منصور وهم كالتالي: محمد بسام ومهند لاشين وعمرو السيسي وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ودونجا وكريم العراقي وعبده يحيي وعبد الكبير الوادي.

    مرتضى منصور الخطيب عمرو وردة الزمالك