الأحد 19 مايو 2024 03:37 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يتحدى فريد الديب ويعلن الدفاع عن نيرة أشرف: تفاصيل مثيرة

    مرتضى منصور والديب
    مرتضى منصور والديب

    مرتضى منصور يعلن الدفاع عن نيرة أشرف مجانا

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إعلانه في الساعات الماضية عن الدفاع عن طالبة المنصورة نيرة أشرف مجانا.

    وقال مرتضى منصور، أن الساعات الماضية شهدت مطالبات كثيرة من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل ومكالمات جاءت لي بخصوص الإعلان عن الدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة.

    وأضاف رئيس الزمالك في فيديو بثه على قناته الرسمية باليوتيوب، أن دفاعي عن نيرة أشرف ليست "منظرة" ولا أنني بأعاند في فريد الديب الذي أعلن دفاعه عن المتهم في تلك القضية.

    مرتضى منصور: نيرة أشرف ظلمت بعد وفاتها

    وتابع مرتضى منصور، أن نيرة أشرف طالبة المنصورة هي قضية رأي عام، موضحا أن ظلمت بعد وفاتها بسبب الكلام الكثير عن سمعتها.

    ومن جهة أخري، جه المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسائل هامة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواصلة الانتصارات في الدوري العام لتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.

    وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع اللاعبين في الساعات القليلة الماضية على هامش مران الفريق بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالنادي، "أنتم احسن لاعيبة في مصر ومالكوش دعوة بالأهلي ولا بنتائجة ركزوا انتوا في مباراياتكم".

    مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أنتم احسن لاعيبة في مصر

    وتابع رئيس الزمالك، رسائلة للاعبي الفريق وقال: أمامكم حلم إسعاد جماهير الزمالك في كل مكان وهو الحصول على بطولة الدوري العام وكأس مصر القديم والجديد والسوبر المصري.

    وقرر مرتضى منصور، صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل إجازة عيد الأضحي المبارك لتحفيزهم في المباريات القادمة.

    مرتضى منصور فريد الديب نيرة أشرف