الإثنين 6 مايو 2024 02:02 مـ
الأيام

    تقارير

    بيان ضرب نار من التأمينات لأصحاب المعاشات: فلوس وخدمات جبارة في الطريق

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    التأمينات تعلن بيان هام لجميع أصحاب المعاشات

    كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض، في بيان نشرته اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري، عن استمرار عملية صرف معاشات شهر يوليو.

    وأعلنت هيئة التأمينات أن صرف المعاشات مستمر من كافة ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية، وأيضا من خلال فروع شركة فوري، ومن خلال محافظ الهاتف المحمول.

    وأكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في تصريحات صحفية له، أنه يتم صرف ما يقارب من 22 مليار جنيه شهريا لأكثر من 10 ملايين و700 ألف صاحب معاش ومستفيد، وذلك من خلال توفير أكثر من 1700 مقر لخدمة المستفيدين من المعاش على مستوى المحافظات.

    خدمة جديدة: صرف المعاشات لحد باب البيت

    وأوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية في بيان نشرته عبر منافذها الرسمية، أنه لو صاحب المعاش يعاني من أي مرض يمنعه من القدرة على الذهاب إلى أي مقر تأميني لصرف معاشه، في هذه الحالة يمكن لأي فرد من أفراد أسرته الذهاب إلى أقرب مكتب تأمينات ويقوم بتقديم طلب زيارة منزلية لصاحب المعاش.

    وعليه يتم ذهاب موظف بهيئة التأمينات إلى محل سكن صاحب المعاش المريض، ويقوم بتسليمه كارت ميزة دون أي تكلفة أو رسوم.

    وأكدت هيئة التأمينات الاجتماعية، أنه لن يتم قطع أي معاش لأي مستفيد أو مستحق، حتى ولو انتهت صلاحية البطاقة الزرقاء، مضيفة أنه سيتم توسيع قاعدة استقبال أصحاب المعاشات للحصول على كافة خدماتهم بكل سهولة.

    المعاشات أصحاب المعاشات أخبار المعاشات اليوم أخبار المعاشات الآن التأمينات والمعاشات