الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 مـ
الأيام

    فن

    شاهد - هبة مجدي تصدم جمهورها بسعر بوركيني الذي أشعل السوشيال ميديا

    هبة مجدي
    هبة مجدي

    أحدث ظهور للفنانة هبة مجدي

    حلت الفنانة هبة مجدي، ضيفة على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما قامت بنشر مجموعة من الصور من زوجها المغني محمد محسن، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صور هبة مجدي وهي في حضن زوجة علي البحر ترتدي بوركيني من اللون البنفسجي الفاتح مع اللون الأزرق الفاتح، دون الاعتماد علي ميكب او اكسسورات او ارتداء نضارة شمس في أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال الساعات الماضية.

    وجاءت الكثير من التعليقات على هذه الصور منها ربنا يخليكم لبعض بسم الله ماشاء الله- ماشاء الله انسانه محترمه - ولله انتي محترمه ربنا يسعدك - اجمل واحلي هبه في الدنيا- احب حشمتج الي ما تدل إلا على رقيج فعلا واحب جمالك وجمال شخصج ربي يحفظك ويحفظكم لبعض - حتى وانتى على البحر برضة محترمة ..ربنا يبارك فيكى يارب ويحفظك انتى جميلة- الاحترام كما يجب ان يكون والله طالعة من بيت محترم- شكرا على ادبك واحتشامك واحترامك لكل المشاهدين ، يعني حتى في البحر محافظة على حيائك وحشمتك بارك الله في والديك اللي ربوك تربية حلوة ومحترمة.

    سعر بوركيني هبة مجدي :

    بلغ سعر بوركيني الفنانة هبة مجدي، 3590 جنية مصري

    آخر أعمال هبة مجدي:

    شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج

    هبة مجدي أعمال هبة مجدي صور هبة مجدي محمد محسن أغاني محمد محسن بوركيني سعر بوركيني