الإثنين 29 أبريل 2024 12:12 صـ
الأيام

    تقارير

    موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022: اوعى تطنش

    تليون أرضي
    تليون أرضي

    تعرف على موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022

    تصدرت كلمات موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب كثرة البحث عليها من قبل المواطنين.

    وكشفت شركة المصرية للاتصالات، عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022، موضحة أنه متاح الآن سدادها من أي خدمة أتاحتها الشركة للسداد مثل فوري وأمان وسنترالات الشركة في كل محافظات مصر أو من ماكينات الصرف الآلي أو المحافظ الإلكترونية.

    وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، أنه لا يجب التأخير في سداد الفاتورة عن الموعد المحدد حتى لا تفرض عليك رسوم تأخير إضافية.

    وطالبت شركة المصرية للاتصالات، عملائها بضرورة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022، قبل الموعد المحدد حتي لا يتم قطع الخدمة.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

    1- الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للمصرية للاتصالات.

    2- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

    3- إدخال كود المنطقة الخاصة ورقم الهاتف الأرضي.

    4- الضغط على أظهر الفواتير.

    وتشميل فاتورة يوليو 202 أشهر الاستخدام أبريل ومايو ويونيو، أمهلت العملاء فرصة للسداد حتى 15 يوليوقبل تحويل الخط لخدمة الاستقبال، فيما يتم منحهم فرصة أخرى لمنتصف أغسطس قبل إيقاف الخدمة وفرض غرامات تأخير.

    طرق دفع فاتوة التليفون الأراضي

    هناك الكثير من الطرق لدفع فاتورة التيلفون الأرضي مثل الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها، وكذلك يمكن سدادها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة مثل ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن.

    طريقة معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي

    يمكن للعميل معرفة قيمة قاتوة التليفون الأرضي عن طريق خلال الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة أو خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

    تليون أرضي فاتورة التليون الأرضي دفع فاتورة يوليو