السبت 27 أبريل 2024 06:33 مـ
الأيام

    فن

    عاجل - تدهور الحالة الصحية لـ”هشام سليم” بعد تملك السرطان منه ونقابة الممثلين : منعرفش عنه حاجة

    هشام سليم
    هشام سليم

    مرض الفنان هشام سليم

    انتشرت الكثير من الأقاويل خلال الساعات الماضية حول تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سيلم بعد إصابته بمرض السرطان وامتناعه عن استكمال العلاجه.

    من جانبها قالت نقابة المهن التمثيلية على لسان النقيب أشرف ذكي والفنانة نهال عنبر المسئول عن الملف الطبي في النقابة، أنها لا تستيطع الوصول إلي الفنان هشام سيليم نهائياً وليس لديهم أي معلومات حول إصابته بالسرطان.

    وخرج هشام سليم في شهر مايو الماضي ليؤكد ليس هناك تدهور في حالته الصحية نهائياً، مضيفاً :الحمد لله أنا راضي وكل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا كويس وموجود في العين السخنة.
    وأشار هشام سليم أن هذه الأقاويل مجرد اشاعات ليس لها اساس بأرض الواقع وأنها الهدف منها نشر احاديث حول حالته الصحية غير صحيحة نهائياً.

    وأضاف هشام سليم أن متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس.

    آخر ظهور لهشام سليم:

    ظهر ظهور للفنان هشام سليم، كضيف شرف في فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.

    غياب هشام سليم عن دراما رمضان الماضى

    وغاب هشام سليم عن دراما رمضان الماضى بعد مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" في الدراما الرماضية السابقة والتي كانت مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية عام 2021 وخاصة بعد ثورة 25 يناير.

    هشام سليم مرض هشام سليم تهور حالة هشام سليم نقابة الممثلين أشرف ذكي نهال عنبر