الأحد 5 مايو 2024 08:49 مـ
الأيام

    رياضة

    أحمد شوبير يكشف بالأسماء رحيل 3 لاعبين من الأهلي: كلهم أجانب

    أحمد شوبير
    أحمد شوبير

    أحمد شوبير: في غربلة هتحصل في الأهلي الفترة القادمة

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود غربلة في فريق النادي الأهلي لكرة القدم خلال الفترة القليلة القادمة، بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك الخميس الماضي بنتيجة 2-1 لصالح القلعة البيضاء.

    وأضاف أحمد شوبير في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن هناك 3 لاعبين أجانب سيرحلون عن الأهلي في الموسم القادم وهم كالتالي: بدر بانون وبيرسي تاو ومكسيوني.

    وتابع شوبير، أن مجلس إدارة الأهلي اتخذ قرارات نارية ضد لاعبي الفريق بعد خسارتهم كأس مصر أمام الزمالك، موضحا أن محمود الخطيب عاقب اللاعبين بخصومات مالية كبيرة.

    أول إجراء من الأهلي بعد خسارة كأس مصر

    سات حالة من الحزن داخل غرفة ملابس لاعبي الفريق الأحمر بعد خسارتهم من الزمالك في نهائي كأس مصر، بينما طالب الجهاز الفني لاعبيه بغلق هذا الملف والتركيز في مباريات الدوري المصري القادم، حيث يلتقي الأهلي نظيره الجونة يوم الأحد القادم في الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الممتاز على أرضية ستاد وي السلام، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

    من جانبه طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، سيد عيد الحفيظ مدير الكرة بتطبيق لائحة العقوبات علي جميع لاعبي الفريق واستثتاء الجهاز الفني من هذه العقوبات، بالاضافة إلي منع جميع اللاعبين من الحديث إلي وسائل الإعلام

    أحمد شوبير الأهلي بدر بانون الخطيب