الأحد 28 أبريل 2024 09:19 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج - طبيب تجميل يفضح ميادة الحناوي قدام الناس : عملت عملية شد في هذه المناطق بجسدها

    ميادة الحناوي
    ميادة الحناوي

    أحدث ظهور للمطربة ميادة الحناوي

    حلت المطربة السورية ميادة الحناوي ضيفة على محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صور صادمة لها على صفحات التواصل الإجتماعي.

    وجاءت الصور التي تم تدوالها للمطربة ميادة الحناوي، علي كثير من صفحات السوشيال ميديا بظهور أحدث صدمة لدي جمهورها ومتابعيها في جميع الوطن العربي

    وظهرت ميادة الحناوي التي تلبغ من العمر 62 عام بشكل صغير في السن، وذلك بعدما قامت بإجراء عميلة تجميل في الكثير من مناطق جسدها خلال الأيام الماضية.

    ملامح ميادة الحناوي تغيرت بشكل كبير وذلك بعد قيامها بعملية شد من أسفل ذقنها ومن منطقة الشفاه والأذن، مما جلها تبدو وكأنها في العشرنيات من عمرها.

    وكشف خبير التجميل اللبناني نادر صعب عن كافة التفاصيل المتعلقة بعملية التجميل التي أجرتها الفنانة السورية، وذلك عبر مجموعة من الصورة لها قبل وبعد عملية التجميل والي قام بنشرها علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

    الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث لم تمضي دقائق قليله علي قيام خبير التجميل اللبناني على نشر تلك الصور، وقام بحذف جميع الصور بشكل مفاجئ ودون اي تعليق منه علي سبب قيامه بذلك.

    من جانبها أكدت الفنانة السورية أنها قامت بخسارة الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية وذلك بعد قيام بنظام غذائي هو الذي أرجع لها أيام الشباب - على حد تعبيرها.

    6b3e2b7cabb6cadda517037ed563998c.jpg
    adfb2ad130af11a88e360fb48fcebd1d.jpeg
    ميادة الحناوي صور ميادة الحناوي أغاني ميادة الحناوي عميلة تجميل نادر صعب