الأحد 5 مايو 2024 11:27 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة - ريهام عبد الغفور تكشف عن سر خطير حول حياتها الشخصية: كله كان بدري بدري

    ريهام عبد الغفور
    ريهام عبد الغفور

    أحدث ظهور للفنانة ريهام عبد الغفور

    حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضفيه على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلت بها حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المذاع على قناة " إم بي سي مصر.

    وتحدثت ريهام عبد الغفور، عن الكثير من حياتها الشخصية وأسرتها وأبنائها والتي جلها تتصدر طلب الجمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

    وقالت ريهام عبد الغفور، أنها قامت بالزواج مبكراً وأنها قامت بالحمل والإنجاب بعد فترة صغيرة من زواجها، مشيرة أن ابنها الأكبر يبلغ من العمر 21 عام.

    وأوضحت ريهام عبد الغفور، ابنها الأكبر يقوم بالدراسة في الفترة الحالية في كندا ويدرس إخراج وتصوير ، مضيفة ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج وفجأة حب الموضوع جدا.

    وأشارت ريهام عبد الغفور أن ابنها الأصغر لديه 10 سنوات سعيدة جداً بتقارب السن بينها وبين أبنائها قائلة أنها واشعر أننا صحاب مش أم وابنها.

    آخر أعمال ريهام عبد الغفور:

    تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "الغرفة 207" مع كلا من محمد فراج وريهام وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط.

    ويعتمد مسلسل 207 أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة.

    ريهام عبد الغفور صور ريهام عبد الغفور أعمال ريهام عبد الغفور محمد فراج