الثلاثاء 7 مايو 2024 11:25 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    نجل هالة زايد يفجر مفاجأة بخصوص قضية رشوة وزارة الصحة: شوف قال ايه

    نجل وزيرة الصحة
    نجل وزيرة الصحة

    أقوال نجل هالة زايد في تحقيقات قضية رشوة وزارة الصحة

    كشف سيف الدين محمد عبدالمجيد الأشهب، نجل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، مفاجأة في أقواله أمام أمن الدولة العليا بخصوص قضية رشوة وزارة الصحة والتي حملت رقم 2284 لسنة 2021.

    حيث قال نجل وزيرة الصحة، في أقواله، أنه لا تربطه أي علاقة بوالده محمد عبدالمجيد الأشهب المتهم الرئيسي في قضية رشوة وزارة الصحة منذ أكثر من عام تقريبا.

    وأضاف سيف الدين محمد عبدالمجيد الأشهب في أقواله اليوم الأربعاء أمام أمن الدولة العليا، أن والده منذ أكثر من عام مضي كان يطلب منه تقديم خدمات له في وزارة الصحة وكان يلح عليا باستمرار.

    اعترافات نجل هالة زايد في تحقيقات قضية رشوة وزارة الصحة

    وأوضح، أنه كان دائما يطلب منه ومن والدته وزيرة الصحة خدمات ويدعي أنهم أصدقائه، ولكن كنا نرفض تقديم هذه الخدمات له.

    ونفي نجل وزيرة الصحة، علاقته بالمتهم السيد عطية الفيومي وقال: "مفيش بيني وبينه أي علاقة ولا عمري قابلته وكل اللي أعرفه من والدي إنه صاحبه بس".

    ومن جهة أخري كانت قد ظهرت الدكتورة هالة زياد خلال حفل أوركسترا بيت العود بالخرطوم، الذي أقيمت في دار الأوبرا المصرية في وقت سابق، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي تظهر فيها بعد مشاركتها في مجلس أمناء مستشفى 25 يناير الخيري وعزاء الدكتور عمرو نصار، وزير الصناعة الأسبق، و حفل زفاف الدكتور خالد مجاهد المتحدث السابق باسم وزارة الصحة.

    وقام الكثير من الكتاب والمثقفين والحضور لحفل حفل أوركسترا بيت العود بالخرطوم الذي أقيمت تحت عنوان "اللحن والأستاذ" على أخذ الكثير من الصورة التذكارية مع وزيرة الصحة السابقة.

    هالة زايد تظهر في دار الأوبر

    ويعتبر "اللحن والأستاذ" هو الأول له داخل جمهورية مصر العربية تحت إشراف الموسيقار العالمي نصير شمة، وبالتعاون مع مؤسسة "دال" الثقافية، على المسرح المكشوف.

    يذكر أن الدكتورة هالة زايد قد تقدمت بإستقالتها من منصبها كوزيرة اللصحة والسكان إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسبب تعرضها لوعكة صحية في شهر أكتوبر الماضي، حيث تم بعد ذلك تكليف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالقيام بأعمال وزارة الصحة والسكان.

    تعرضت الدكتورة هالة زايد إلي ملاحقة علي وقع قضية رشوة في الوزارة، حيث تم تبرأتها من القضية ولكن اتُهم فيها زوجها السابق و4 من العاملين في وزارة الصحة والسكان خلال الأيام الماضية بالتوسط لإعادة فتح مستشفيين خاصين مقابل رشوة مالية كبيرة.

    نجل وزيرة الصحة رشوة وزارة الصحة هالة زايد