الأحد 19 مايو 2024 12:59 صـ
الأيام

    فن

    منى فاروق تظهر مع نجل فنانة مشهورة: والجمهور يتسائل؟

    مني فاروق
    مني فاروق

    أحدث ظهور للفنانة منى فاروق

    حلت الفنانة مني فاروق ضيفة على محركات البحث وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت فيديو جديد لها موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاء فيديو مني فاروق الجديد عبر خاصية الستورى، يجمعها بعدد من الأصدقاء، ومن بينهم عمر فوزى، ابن الفنانة وفاء عام، وكانت ترتدي مايوه يتميز باللون الأسود المكشوف.

    الغريب في الأمر أن نجل الفنان وفاء عامر قام بنشر نفس الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” عبر خاصية الستورى.

    منى فاروق تغفل للحظات أثناء جلوسها

    من ناحية أخرى، نشرت فيديو مني فاروق جديد لها موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاء فيديو مني فاروق الجديد في أحد مراكز تصفيف الشعرمرتدية فستان من اللون الأبيض الذي كشف عن جميع مفاتن جسدها.

    وعلقت علي الفيديو قائلة شكرا على اللوك الجديد لمصفف الشعر المحترف هيثم دهب.

    ولكن الغريب في الأمر أنها قامت بإغلاق التعليقات أمام الجمهور، وهو أمر جديد لم تقوم به من قبل في الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها.

    مني فاروق تحصل على الإقامة الذهبية في الأمارات:

    وأعلنت مني فاروق، عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الأمارات العربية المتحدة منذ يومين، ذلك عبر منشور لها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الاقامة الذهبية.

    آخر أعمال مني فاروق:

    وشاركت الفنانة مني فاورق في مسلسل أيام من تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، بطولة رياض الخولي وحورية فرغلي وشيري عادل، حجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان، سلوى خطاب، ندى موسى، أحمد صفوت، ميدو عادل، محمود حجازى، سلمى غريب.

    مني فاروق صور مني فاروق جسم مني فاروق فيديوهات مني فاروق رقص مني فاروق