الثلاثاء 14 مايو 2024 12:43 مـ
الأيام

    رياضة

    النصر السعودي طرقع لمحمد أبوجبل من جديد: شوف لك نادي بعيد عننا

    أبوجبل
    أبوجبل

    صدمة لمحمد أبوجبل من النصرالسعودي

    كشفت تقاريرصحفية سعودية، عن مفاجأة صادمة من النصر السعودي لحارس الزمالك محمد أبوجبل بعد قيام مسئولي الفريق السعودي بتوجيه فرمان شديد اللهجة للحارس محمد ابوجبل.

    واضافت التقارير الصحفية السعودية، أن مسئولي مجلس إدارة النصر السعودي طلبوا من محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق بأنهم سيفسخوا العقد معه خلال الساعات القادمة بسبب تعاقدهم مع حارس نابولي الإيطالي.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مسئولي النصر قالوا لأبوجبل "حلال عليك مقدم التعاقد اللي خدته لكن شوف لك نادي بعيد عننا.

    مرتضى منصوريعلن انضمام هذا اللاعب للزمالك رسميا

    أكد المستشارمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أننا حسمنا أولى صفقات الفريق بناء على طلب المدير الفني فيريرا بشكل نهائي واللاعب سيكون ضمن فريق القلعة البيضاء في الموسم القادم.

    وأوضح مرتضى منصور في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن إسم هذه الصفقة هو أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز الحالي وانتهت الصفقة بشكل رسمي.

    وتابع رئيس الزمالك، أننا أبرمنا العديد من الصفقات المدوية خلال الفترة الماضية وستكون مفاجئة للجميع خلال الفترة القادمة وسيتم الإعلان عن الصفقات مع نهاية الموسم الجاري.

    بشرى سارة لجماهيرالزمالك من مرتضى منصور

    ومن جهة أخري، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن اتخاذ مسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصوررئيس النادي قرار هاما سيسعد ملايين الزملكاوية.

    وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرروا تجديد عقد المدير الفني للفريق فيريرا لمدة موسمين قادمين، موضحا أنه سيتم الإعلان عن تجديد عقده خلال الساعات القادمة.

    وتابع المصدر، أن بن شرقي لم يوقع لأي نادي حتى اللحظة، موضحا أنه من الوارد عودته للزمالك مرة أخري.

    أبوجبل النصر السعودي الزمالك