الأحد 19 مايو 2024 10:06 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اعرف سبب طلاق منة عرفة من زوجها محمود المهدي: صورة على البحر

    منة عرفة وطليقها
    منة عرفة وطليقها

    سبب طلاق منة عرفة من زوجها

    تصدرت الفنانة منة عرفة، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي.

    وكما تصدرت الفنانة منة عرفة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر في مصر خلال الساعات الماضية.

    وكتبت الفنانة منة عرفة في الساعات المتأخرة من ليلة أمس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور لها أعلنت فيه طلاقها من زوجها محمود المهدي رسميا.

    سبب طلاق منة عرفة من زوجها

    منة عرفة

    وكشف مصدر مقرب من طليق الفنانة منة عرفة، أن السبب الرئيسي في إعلانهما الطلاق رسميا في الساعات الماضية كانت بسبب صورة للفنانة على البحر وهي ترتدي البوركيني وأن الغيرة من زوجها هي السبب الرئيسي في الطلاق وعدم استكمال حياتهما.

    ومن جانبه تحدث محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، من خلال منشور له في الساعات الماضية عبرمواقع التوصل الاجتماعي فيس بوك وقال فيه: " تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل".

    منشور طليق منة عرفة

    وأوضح محمود المهدي في منشوره على فيس بوك وقال أيضا: " حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا".

    حكاية زواج منة عرفة من محمود المهدي

    ومن جهة أخري كان قد ، احتفلا محمود المهدي ومنة عرفة بعقد قرانهما يوم 30 يونيو من عام 2021، وفي نوفمبر من نفس العام تم الانفصال الأول، ولكن أعلن "المهدي" عودته لمنة في نفس الشهر، حيث لم يستمر الانفصال أكثر من 48 ساعة وعاد الثنائي لبعضهما من جديد، وسط اتهامات لمنة وزوجها بأنهما يبحثان عن الترند بهذه الأخبار.

    وفي ديسمبر من عام ديسمبر 2021 أعلن محمود المهدي زفافه على منة عرفة ولكنه لم يتم حينها، ليعلن في شهر مارس 2022 الانفصال الثاني.

    يذكر أن الفنانة منة عرفة هي الزوجة الثالثة في حياة محمود المهدي، بينما تعتبر هذه المرة الأولي التي تتزوج فيها الفنانة منة عرفة.

    منة عرفة وطليقها سبب طلاق منة عرفة صور منة عرفة