الإثنين 29 أبريل 2024 09:18 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج وبالدليل - محمد رمضان في حضن فتاة إسرائيلية وماسك كاس الويسكي في أيده

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    أحدث ظهور للفنان محمد رمضان

    كعادته دون أي تغيير، خلق الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بعد نشر صور له خلال بصحبه فتاة إسرائيلة في اليونان.

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان محمد رمضان وهو في حضن فتاة إسرائيلية مرتدية المايوه على البحر ويحمل في يده كأس من الويكسي، خلال حفلته التي أقامها في دولة اليونان خلال الأيام الماضية.

    وتعرض محمد رمضان لجملة من الانتقادات الواسعة من قبل جمهوره بعد هذا الظهور حيث علق البعض قائلاً غالبًا هي عرب 48 اسمها مايا زكريا اسمها مش يهودي- هتطلع هي اللي راحت اتصورت معاه وهو مكنش يعرف جنسيتها- وهو أكيد طبعًا مش عارف هي مين- هي ايه المشلكة في كونها إسرائيلة مش فاهم ما هي بني أدمه زينا ولا لازم يضربها بالنار معجبة واتصورة معاه بغض النظر عن كونها أسرائيلية أو أمريكية أو أفريقيه ليه بنصف الناس بمعتقادتهم وجنسهم كل واحد حر في تصرفاته ليه بندخل السياسة في العلاقات الانسانية وعلي الرغم ان هناك علاقات دبلوماسية بين مصر واسرائيل والسفير المصري عندهم والسفير الاسرائليي عندنا.

    محمد رمضان ينتقد الخائفين من الاحتفال بالأعياد الوطنية

    ومن جهة أخري، كان قد قام الفنان والنجم محمد رمضان، في وقت سابق له، بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

    حيث ظهر النجم محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "انستجرام"، وتحدث فيه عن احتفالات المصريين بأعيادهم الوطنية، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الـ30 من يونيو التي يحتفل بها المصريون اليوم بعد مرور تسع سنوات على ثورة المصريين ضد الإخوان.

    ووجه محمد رمضان انتقاد لاذع إلى كل الأشخاص الذين يخشون من الاختفال بالأعياد الوطنية، وذلك خوفًا من أن يتم توجيه الاتهامات إليهم بأنهم يقومون بالتطبيل أو التهويل، قائلا: "كل سنة والشعب المصري بخير وصحة وسلامة بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة يونيو.

    وأضاف "رمضان" في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه: "أي حد بيخاف من الاحتفال بأعيادنا الوطنية عشان ما يتقالش عليه بيطبل، بيفكرني بالظبط باللي بيخاف من أنه يشكر في أمه قدام مراته، عشان ما يتقالش عليه ابن أمه.. الاتنين بالنسبة لي مش رجالة".

    9b83d04330aacb06d1f2edcc2e74b8e8.png
    afd5d2e963854e142035cc7b7c543a03.png
    محمد رمضان أغاني محمد رمضان صور محمد رمضان اليونان إسرائيل مصر