الإثنين 29 أبريل 2024 10:53 صـ
الأيام

    رياضة

    جبناها من الكنترول: إسم صفقة الموسم للزمالك التي أعلن عنها مرتضى منصور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقة الموسم للزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، عن إسم الصفقة الجماهيرية التي أعلن عنها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بالأمس في مداخلى عبر قناة الزمالك.

    وقال المصدر، أن الصفقة الإفريقية السوبر التي لم يذكر مرتضى منصور إسمها هو المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي.

    وأضاف المصدر، أن الزمالك أنهي إجراءات انضمام فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون والنصر السعودي في الساعات القليلة الماضية.

    نكشف إسم الصفقة الجماهيرية للزمالك

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للفريق هو من طلب التعاقد مع هذا المهاجم العملاق وأن الزمالك في احتياج لخدماته الفنية.

    وكان قد خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات هامة عبر شاشة قناة الزمالك، وتحدث فيه عن الأحداث الكروية الأخيرة التي شهدتها الرياضة المصرية.

    حيث قال مرتضى منصور أن الدوري المصري يقترب من نادي الزمالك للعام الثاني على التوالي، مضيفًا مباراة مصر المقاصة المقبلة مع الزمالك ليست سهلة، وأيضًا لقاء الاتحاد ليس سهلا لأنه يغرق.

    وأضاف رئيس الزمالك، أن غرامة محمود عبد المنعم كهربا الموقعة عليه لصالح الزمالك، سندفع منها مكافآت لاعبي الزمالك بعد الفوز بالدوري وكأس مصر.

    مرتضى منصور يتحدث عن الزمالك وفيريرا

    وأشار مرتضى منصور إلى أن من قام بإنشاء النادي الأهلي كان على رتبة فريق، لكن كان عندنا عبد الحكيم عامر مُشير، ونادي الزمالك كان اسمه على اسم ملك مصر.

    وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن المدير الفني للفريق جيسفالدو فيريرا، قام بتقديم الشكر له بعد إطلاق اسمه على إحدى حدائق النادي.

    تفاصيل مكالمة أمير مرتضى منصور وعبدالله السعيد

    من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، والمذاع عبر شاشة قناة "ETC"، عن تفاصيل جديدة في انتقال عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء، موضحًا أن هناك مكالمة جمعت بين المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، وبين عبد الله السعيد، وخلال هذه المكاملة أعلن عبد الله عن رغبته الكاملة على الانتقال إلى الزمالك وإنهاء مسيرته بقميص الأبيض.

    وأضاف الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحاته في برنامجه، أن لاعب بيراميدز عبد الله السعيد، تحدث من إدارة فريقه وأبلغهم برغبته في الانتقال إلى الزمالك، موضحًا ان عبد الله وافق على تخفيض طلباته المادية وسيحصل على نصف الرقم الذي يتقاضاه في بيراميدز.

    وكشف مصادر أن عقد عبدالله السعيد مع الزمالك سيحصل بموجبه على وسيكون عقده 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك