الإثنين 29 أبريل 2024 10:01 مـ
الأيام

    تقارير

    من داخل البرلمان الآن: الحكومة جابت الخبر السعيد لأصحاب المعاشات: المليارات في الطريق إليكم

    فلوس
    فلوس

    بشرى سارة لجميع أصحاب المعاشات من الحكومة

    في بشرى سارة لجميع أصحاب المعاشات، على مستوى الجمهورية والبالغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن بمختلف محافظات مصر، وجاءت تلك البشرى من الحكومة المصرية من داخل مجلس النواب المصري.

    حيث كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء المصري، عن تفاصيل تلك البشرى السارة لأصحاب المعاشات وهي تتلخص في أنه تم تخصيص مبلغ مالي من الموازنة العامة للدولة المصرية ويقدر هذا المبلغ بحوالي 191 مليار جنيه لصناديق المعاشات وزيادات المعاشات لكل أصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية.

    وأضافت المصادر، أنه تم إرسال هذا البيان المالي للعام 2022/ 2023، إلي مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي من الحكومة المصرية، والذي تضمن الكثير من المفاجآت لجميع أصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية.

    بشائر الخير تهل على أصحاب المعاشات في مصر

    وأوضحت المصادر، أنه تضمن هذا البيان المالي للحكومة للعام المالي الجديد،على تخصيص 191 مليار جنيه لصناديق المعاشات، والتي يمكن من خلال زيادة المعاشات بشكل سنوي بتكلفة تقدر 24 مليار جنيه مصري بالإضافة إلي 8 مليار جنيه نتيجة تقديم صرف الزيادة الجديدة لهذا العام والمقدرة بـ15% خلال الفترة من أبريل إلي يونيو الماضي من العام الجاري 2022.

    وتابعت المصادر، أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها تعمل على توفير كل سبل الراحة والأمان لجميع أصحاب المعاشات في مصر وتراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي لهم.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات البرلمان الحكومة المصرية