الجمعة 26 أبريل 2024 12:58 مـ
الأيام

    تقارير

    هدية وزيرة التضامن لأصحاب المعاشات بعد استمرارها في منصبها: توجيه عاجل يفرح القلوب

    وزيرة التضامن الاجتماعي
    وزيرة التضامن الاجتماعي

    توجيه هام من وزيرة التضامن بشأن صرف المعاشات

    أصدرت اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري 2022، وزارة التضامن الاجتماعي، بيانًا صحفيًا أعلنت من خلال توجيهات هامة من الوزيرة الدكتورة نيفين القباج بشأن إجراءات صرف المعاشات.

    حيث أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، في البيان الصادر اليوم، عن توجيه كافة الجهات والهيئات من أجل تيسير جميع الإجراءات الخاصة بصرف معاشات شهر أغسطس الجاري، وذلك للذين تخلفوا عن الصرف في المواعيد التي تم تحديدها مسبقا من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات

    كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بتغذية جميع ماكينات الصراف الآلى لدي البنوك والمنتشرة في كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية،موضحة أن البنك المركزي المصري يضع التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

    حيث بهدف البنك المركزي المصري، مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى، وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

    وفي نفس السياق، تستمر الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اليوم السبت 13 أغسطس 2022، في صرف معاشات أغسطس الجاري، من ماكينات الصراف الآلى التابعة لبنك ناصر الاجتماعي، ومن كافة الماكينات الأخرى، وأيضا من خلال شركة فوري، ومن خلال محافظ الهاتف المحمول.

    جدول زيادة المعاشات 2022

    بعد تطبيق الزيادة الأخيرة في المعاشات وتم صرفها مع معاشات مايو الجاري، احسب قيمة تلك الزيادة التي سيتم صرفها مع معاشات يونيو 2022.

    - من يحصل على 1000 جنيه معاش، بعد الزيادة نحو 1130 جنيها.

    - من يحصل على 2000 جنيه معاش، بعد الزيادة نحو 2260 جنيها.

    - من يحصل على 3 آلاف جنيه معاش، بعد الزيادة إلى 3390 جنيها.

    - من يحصل على 4 آلاف معاش، بعد الزيادة يصل إلى 4520 جنيها.

    - من يحصل على 6 آلاف جنيه معاش، بعد الزيادة إلى 6780 جنيها.

    - من ألف جنيه حتى 2000 جنيه يكون خلال يومى 3- 4 أغسطس.

    وزيرة التضامن أصحاب المعاشات أخبار المعاشات الآن عاجل أخبار المعاشات اليوم منحة المعاشات زيادة المعاشات