الجمعة 26 أبريل 2024 07:25 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة لجماهير الكرة المصرية - انتهاء موسم نجم منتخب مصر مع فريقه بسبب الإصابة

    منتخب مصر
    منتخب مصر

    مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، الحقيقة الكاملة حول ما نشر من تقارير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال مديا وبعض المواقع الإخبارية المصرية والعربية حول وجود مفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي والبونسي وحيد خليلوزيتش المدرب السابق لمنتخب المغرب.

    وتحدث الكثير من المواقع الإخبارية أنه عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة حسام غالي، قد دخلوا في مفاوضات جادة مع المدرب البونسي وحيد خليلوزيتش، بعد رحيله عن منتخب المغرب خلال اليومين الماضين.

    وأعلن الاتحاد المقربي لكرة القدم يوم الخميس الماضي عن رحيل خليلوزيتش عن تدرب المنتخب بالتراضي قبل 100 يوم فقط على بدء كأس العالم فيفا قطر 2022، الذي سوف يقام في نوفمبر القادم.

    وأكد شوبير، أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع مدرب المغرب السابق، مشيراً أن مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب لديه إصرار كامل على إنجاح تجربه مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي ريكاردو سواريز، وأن هناك حالة من الدعم الشديد الذي تقدم له من داخل إدارة الأهلي.

    شوبير : انتهاء موسم عمر السولية مع الأهلي بسبب الإصابة.

    وكشف شوبير أيضاً عن انتهاء موسم لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عمرو السولية بسبب الإصابة التي لحقت به، حيث يواصل في الفترة الحالية عملية التأهيل لكي يصبح جاهزاً خلال القريب العاجل

    منتخب مصر عمرو السولية منتخب المغرب الأهلي أحمد شوبير وحيد خليلوزيتش