الأربعاء 24 أبريل 2024 10:02 مـ
الأيام

    فن

    مش هتصدق لابسه ايه: ندى الكامل طليقة الفيشاوي تثير الجدل بظهورها على الشاطئ

    ندى الكامل
    ندى الكامل

    ظهور ندى الكامل في مقطع فيديو يثير الجدل

    أثارت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، الجدل الواسع عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير على شاطئ البحر أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

    حيث قامت ندى الكامل، بنشر مقطع فيديو قصير لها اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري، عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

    ندى الكامل طليقة الفيشاوي في فيديو على البحر

    حيث ظهرت طليقة الفيشاوي وهي تتمشى بشكل مثير للجدل، وترتدي قطعة ملابس أشبه بقميص النوم، وترتدي في يدها "سبت غسيل"، بجانب قطعة قماش على رأسها، ويتم تصويرها من الخلف وهي تتمشى في طريقها إلى شاطئ البحر..

    وعلقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على مقطع الفيديو القصير الذي نشرته على انستجرام قائلة: "obsessed" مهووس" بجانب إيموجي التفاحة.

    وكانت ندى الكامل قد أثارت الجدل منذ يومين بسبب صوره لها على شاطئ البحر في الساحل الشمالي ووضعت علم "الرينبو" المثليين على إحدى صورها، ونالت العديد من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الصورة.

    حقيقة زواج ندي الكامل من المطرب عمر كمال سرًا

    انتشرت الكثير من الأقاويل خلال الأيام الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال حول ارتباط المطرب عمر كمال، بسيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

    وقامت ندى الكامل بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام، مرتدية فستان وردي وعلقت عليه :انا ببص علي اللي بحبه وكانت في ذلك الوقت تقوم بالرقص والتمايل علي أغنية انت الحظ للنجم عمرو دياب.

    ونشرت ندي الكامل منشور لها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام قائلة أنا غير مرتبطة حاليا ؛ فانا عزباء ولا أنوي الزواج اوالارتباط خلال الفترة المقبلة.

    ندى الكامل طليقة الفيشاوي ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل على الشاطئ طليقة الفيشاوي على البحر