الجمعة 3 مايو 2024 12:26 صـ
الأيام

    اقتصاد

    إمبابي جاب الزتونة في قصة زيادة أسعار السجائر: بطلها احسن

    سجائر
    سجائر

    زيادة أسعار السجائر في مصر 2022

    يبحث الكثير من المواطنين في مصر في تلك الفترة، عن أسعار السجائر خاصة بعد التوقعات من المسئولين والخبراء الاقتصاديون برفع سعرها خلال الفترة المقبلة.

    وفي هذا الإطار كشف إبراهيم إمبابي رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات في مصر، عن مفاجأة صادمة للمدخنين بخصوص أسعار السجائر خلال الفترة ال قادمة.

    وقال إبراهيم إمبابي رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات في مصر، أنه من المتوقع خلال الأيام القادمة سيتم زيادة أسعار السجائر في مصر، موضحا أنه لم يتم الاستقرار على قيمة تلك الزيادة الجديدة في سعر السجائر.

    توقعات بزيادة جديدة في سعر السجائر في مصر

    وأضاف رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات في مصر في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أن سبب زيادة أسعار السجائر في مصر طيلة الفترة الماضية وحتى الزيادة المرتقبة الجديدة هو أن المادة الخام لتصنيع السجائر يتم استيرادها من الخارج، فهذا هو السبب الرئيسي في رفع سعر السجائر.

    ومن جهة أخري، كانت قد أعلنت الشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، عن زيادة سعر السجائر وتم التطبيق في وقت سابق، والزيادة الجديدة جاءت في السجائر الشعبية مثل الكيلوا باترا والبوكس بأنواعها المختلفة.

    وأضافت الشركة في بيان لها سابق، أنه تم رفع سعر السجائر الشعبية مثل الكيلوا باترا والبوكس والسوبر، موضحة أن السعر الجديد للسجائر الكيلوا باترا كينج سايز وصل 18.5 جنيه بعد الزيادة الجديدة، وأن سعر السجائر الكيلوا باترا سوفت كوين وصل 19 جنيه وبوسطن وبلمونت 19.5 جنيه.

    أسعار السجائر الجديدة 2022

    سجائر

    وتابعت الشركة الشرقية للدخان، أن سعر السجائر البوكس الأبيض والألوان سواء الأزرق أو الأحمر إلى 20 جنيه، وسعر الكيلوا باترا سوبر وصل 21 جنيه ومونديال وصلت 24 جنيه.

    وأشارت الشركة، إلى أن سعر الكيلوا باترا بلاك وصل 24 جنيه وسعر ما توسيان سوبر إلى 24 جنيه.

    وأوضحت الشركة في بيانها اليوم، أن هذه الأسعار اعتمدت اليوم من مجلس إدارة الشركة أيسترن كومباني ويتم تطبيقها من اليوم الثلاثاء.

    أسعار السجائر زيادة أسعار السجائر أسعار السجائر في مصر