الجمعة 3 مايو 2024 10:11 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج ومزك دماغك وعيونك - دوللي شاهين بينت الجمال والطعامة اللبناني في أغنية ”ننة هو”

    دوللي شاهين
    دوللي شاهين

    أحدث ظهور للفنانة دوللي شاهين

    أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن اغنيتها الجديدة "ننة هو" والتي تعتبر هي الأولي لها في مجال تأليف الأغاني.

    وتصدرت كلمات الأغنية التي قامت بنشرها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، لاسيما وأنه اعتبرها البعض كلمات جرئية للغاية من دوللي شاهين، بالإضافة إلي الملابس التي قامت بارتدائها خلال الفيديو كليب حيث جاءت جميعا وهي ترتدي فساتين قصيرة مكشوفة الصدر ومناطق أخري.

    وحصلت أغنية "ننه هو" أكثر من 20 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال أقل من يومين فقط حيث قامت دوللي شاهين بإطلاق هذه الأغنية يوم الأثنين الماضي 15 أغسطس 2022.

    كلمات أغنية " ننه نام" للفنانة دوللي شاهين :

    تقول أغنية " ننه نام" للفنانة دوللي شاهين: أدخلت أنام نينا هو.. وصحيت زهقانة مودي نو.. مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتى خضار سوتيه.. هاشرب كافيه .. مش طالبة حمادة ومادة.. جاي في رغي وحوارات.. حببيب معهوش عربية.. سنكوح من غير شربات.

    وقامت الفنانة دوللي شاهين بنشر جزء من الأغنية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وحظيت على الكثير من التعليقات مثل اغنية رو عة الف مبروووك- كلام الاغنيه هايف ع الاخر- انا زيزو يا دوللي هنتقابل امتي بقي يا ملبن انتي- انتي بتقولي ايه يا فنانه- غنية عالمية وكلمات قوية بتهز شعر باطو للشخص.

    دوللي شاهين صور دوللي شاهين اغنية ننة هو أغاني دوللي شاهين انستجرام دوللي شاهين