الخميس 2 مايو 2024 12:02 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة قوية من فيريرا: بلاغ إلى النائب العام ضد هذا الإعلامي المثير للجدل

    فيريرا
    فيريرا

    بلاغ من فيريرا ضد الإعلامي محمد شبانة

    تقدمت السفارة البرتغالية في القاهرة، صباح اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر أغسطس الجاري، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الإعلامي وسكرتير عام نقابة الصحفيين، محمد شبانة، بتهمة خيانة ميثاق شرف المهنة الاعلامية.

    ووجهت السفارة البرتغالية في القاهرة، في مذكرتها إلى النائب العام، اتهام الإعلامي محمد شبانة بشأن توجيه برنامجه نحو الشائعات والأخبار الكاذبة ضد مواطنها جسيفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، والزج بإسمه والتحدث عنه بشكل غير لائق عنه وعن صحته.

    وجاء تقديم السفارة البرتغالية في القاهرة هذا البلاغ إلى النائب العام، بناءً علي طلب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

    محمد شبانة يتحدث عن رحيل فيريرا بسبب أزمته الصحية

    وكان الإعلامي محمد شبانة، قد خرج في تصريحات عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" على شاشة قناة "ETC"، منذ يومين، وأعلن أن المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك جوسفالدو فيريرا، طلب من المشرف العام على الكرة بالنادي أمير مرتضى منصور، الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وأضاف محمد شبانة في تصريحاته، أن فيريرا يريد الرحيل عن الزمالك بسبب إرادته في اعتزال التدريب نهائيًا نظرًا لحالته الصحية وكبره في السن، موضحًا أن أمير مرتضى منصور يحاول إقناع فيريرا بالاستمرار مع الفريق والتراجع عن هذا القرار.

    مصادر في الزمالك تؤكد بقاء فيريرا وتمديد عقده

    ولكن مصادر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أكدت أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مستمر مع الزمالك لفترة جديدة، بل إنه أيضًا يرغب في تحقيق المزيد من البطولات والانجازات مع الفريق الأبيض.

    فيريرا بلاغ فيريرا ضد محمد شبانة رحيل فيريرا عن الزمالك صفقات الزمالك 2022 محمد شبانة وفيريرا