الخميس 18 أبريل 2024 10:43 مـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب زي عروسة البحر في الأزرق المثير: شاهد جمالها الطبيعي

    الأيام

    ياسمين الخطيب بالأزرق المثير

    تسعى دائمًا الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل حولها، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب حياتها الشخصية وطلاقها الأخير.

    هذه المرة أثارت ياسمين الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان قصير للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب عاملة زي الملائكة بالفستان المثير

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

    وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي فستان أزرق قصير مزركش بالورود الصغيرة، وانتعلت سليبر ذو كعب عالي، يبرز أنوثتها، واعتمدت ياسمين على تسريحة شعر بسيطة، وتركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها للوراء، ووضعت مكياج بسيط هادئ.

    وعلقت ياسمين الخطيب على صورتها قائلة: "فل وياسمين".

    ياسمين الخطيب تفجر مفاجأة بسبب طلاقها الأخير

    من ناحية أخرى، كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد فجرت مؤخرًا العديد من المفاجأت حول طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني.

    وأكدت ياسمين الخطيب، أن تردد كثيراً في اتخاذ قرار الطلاق من زوجها رمضان حسني بسبب خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية.

    وأشارت الخطيب، إلى أن الطلاق تم بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي وأنها الآن آمراة مطلقة وليس هناك ارتباط بأي شكل بزوجها السابق.

    وأضافت الخطيب، أن أحد الأسباب الرئيسية للطلاق أن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني كان لديه خبرة قليلة في معاملة الستات والحياة عموما.

    وأوضحت أن عملية الطلاق تمت بالاتفاق بين الطرفين، وأنه لم يكن يوجد أي مؤخر وأني لم أحصل على أي مكاسب مادية من وراء الزواج مضيفاً أنه عندما جاء لخطوبتي والدي قال له لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب بالمايوه ياسمين الخطيب بالفستان القصير