الأحد 19 مايو 2024 12:46 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - الكاف يصدم الزمالك ويجبره على تقديم اعتذار رسمي بشأن مباراته أمام الهلال السعودي- الحقيقة الكاملة

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    حقيقة اعتذار الزمالك عن مباراة كأس لوسيل

    تحدث المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعارض مباراة كأس السوبر السعودي المصري والتي يطلق عليها كأس لوسيل التي سوف تقام يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل في قطر مع مواجهة اليكت سبورت بطل الدوري التشادي في دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

    ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلي العاصمة القطرية الدوحة بعد إنهاء الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء القادم أمام فريق إيسترن كومبانى في الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من البطولة المحلية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

    وكان الزمالك قد حصد لقب بطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022 وبالإضافة إلي الفوز ببطولة كأس مصر لموسم 2020-2021، خلال الموسم الرياضي الحالي داخل جمهورية مصر العربية.

    وكشف مرتضي منصور حقيقة ما نشر من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا التي تتحدث عن قيام الزمالك بتقديم اعتذار بشأن مباراة الهلال السعودي في كأس لوسيل بسبب تضارب المواعيد مع مباراة بطل تشاد في بطولة دوري أبطال افريقيا.

    وقال رئيس الزمالك أننا لم نقدم اعتذار نهائياً في هذا الأمور وأنه تلك الاخبار هي مجرد فرقعة إعلامية لتصدر التريند فقط وليس لها أي أساس من الصحة.

    وأضاف منصور، أن الزمالك يقوم في الفترة الحالية بمفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة بطل تشاد للأيام موضحا أنه في حاله رفضه ذلك سوف يقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مباشرة من قطر الى الكاميرون حيث تُقام المباراة بعيدا عن دولة تشاد.

    واختتم رئيس الزمالك أن الفوز بكأس لوسيل يُعنى بمليون ونصف دولار سيتم توزيعها على لاعبى الفريق.

    مرتضي منصور الزمالك كأس لوسيل الكاف الهلال السعودي الدوري المصري