الإثنين 6 مايو 2024 08:20 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا - زلزال داخل الهلال قبل موقعة الزمالك في كأس لوسيل : الدنيا خربت في السعودية

    الهلال السعودي
    الهلال السعودي

    ضربة موجعة للهلال السعودي قبل مباراة الزمالك

    تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي صدمة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة الزمالك المصري في بطولة كأس لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

    ويلتقي الهلال السعودي مع الزمالك في العاصمة القطرية الدوحة في معلب لوسيل في السوبر المصري السعودي يوم الجمعة الموافق يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

    صدمة الهلال السعودي قبل مباراة الزمالك :

    أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قراراً يخص فريق الهلال، حيث أنه أعلن عن حرمان النادي من عقد أي صفقات جديدة بسبب قضية لاعبه محمد كنو موضحاً أن سوف يتم حرمان الهلال من ضم لاعبين جديد لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين.

    وأضاف التحكيم الرياضي السعودي أنه يجب على محمد كنو ونادي الهلال دفع مبلغ تعويض مالي لنادي النصر قدره 20.306.998 مليون ريال، علاوة على إيقاف اللاعب نفسه لمدة 4 أشهر كاملة.

    وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي قد أصدر هذا القرار في شهر مايو الماضي وأيده مركز التحكيم الرياضي مساء أمس الأثنين الموافق 29 أغسطس 2022.

    وكان اللاعب محمد كنو قد وقع لنادي النصر السعودي في شهر يناير الماضي على عقد انضمامه، وكان مع اقتراب رحيله عن الهلال، إلا أنه قام بتوقيع عقد جديد مع الزعيم مما دفع نادي النصر إلي مقاضاة اللاعب والنادي لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي.

    الهلال السعودي الزمالك كأس لوسيل النصر السعودي محمد كنو