الثلاثاء 21 مايو 2024 09:50 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل.. بيراميدز يوجه الضربة القاضية للخطيب في صفقة مصطفي فتحي=: العرض وصل التعاون السعودي

    مصطفي فتحي
    مصطفي فتحي

    مصطفي فتحي في بيراميدز

    تضمن عدد جريدة سبورت الرياضية اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر سبتمبر لعام2022, التي تصدر داخل المملكة العربية السعودية، مفاجاة جديدة حول لاعب نادي التعاون الحالي والزمالك السابق مصطفي فتحي.

    ورحل مصطفي فتحي عن نادي الزمالك إلي التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسمين ونصف الموسم، بقيمة مليون دولار.

    ويتبقي للزمالك من قمية انتقال مصطفي فتحي إلي التعاون السعودي حوالي 400 ألف دولار حيث تم الاتفاق أن تكون قيمتها علي ثلاث دفعات.

    بيراميدز يفسد فرحة الأهلي:

    وقالت جريدة سبورت السعودية في تقرير لها أن نادي بيراميدز دخل سباق الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول بنادي التعاون والزمالك السابق مصطفي فتحي، مع النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وأوضحت الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي بيراميدز تقد بعرض رسمي إلي إدارة النادي السعودي من أجل ضم لاعب الزمالك السابق بداية من الموسم الرياضي القادم، سواء على سبيل الاعارة أو من خلال البيع بصفة نهائية.

    وأشار التقرير أن نادي التعاون السعودي يرحب برحيل مصطفي فتحي عن صفوفه خاصة وأن اللاعب يعاني حالية من أزمة التجنيد والتي تم منعه على إثرها من مغادرة القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، مضيفاً أن نادي براميدز بات الأقرب من النادي الأهلي في الحصول على مصطفي فتحي خلال الساعات القليلة القادمة.

    وأضافت الصحفية أن مجلس إادارة الأهلي ل يتحرك بطريقة جدية في ضم اللاعب، حيث أن المفاوضات تمت عبر اتصالات هاتفية فقط

    f1c4b46f585419c83a706dd6409af436.png
    مصطفي فتحي الزمالك الأهلي التعاون السعودي بيراميدز