الخميس 2 مايو 2024 08:05 مـ
الأيام

    رياضة

    أشرف بن شرقي ولع السوشيال ميديا: ياتري ايه السبب

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    أشرف بن شرقي يتصدر التريند بظهوره الأول مع فريقه الجديد

    تصدرالنجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، محركات البحث في جوجل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهوره الأول رسميا مع فريق الجزيرة الإماراتي بعد انتقاله لصفوف هذا الفريق منذ أسابيع ماضية.

    وكما تصدر أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات الماضية.

    حيث قدم النجم المغربي أشرف بن شرقي آداءا مميزا في الظهور الأول الرسمي مع فريقه الجديد، الجزيرة الإمارات في أول مباراة رسمية له في الدوري الإماراتي أمام فريق دبا الفجيرة بهدفين نظيفين.

    أشرف بن شرقي يشعل تريند جوجل في مصر

    وتعاون النجم أشرف بن شرقي مع زملائه في فريق الجزيرة الإماراتي في تلك المباراة والتي انتهت بفوز الجزيرة الإماراتي بثنائية نظيفة ليتصدر ترتيب الدوري الإماراتي.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حول العالم بخصوص نجاح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالتوقيع مع 3 صفقات جديدة من العيار الثقيل.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022 ضرب نار

    وأضاف المصدر، أن الثلاث صفقات اللذين انتهي مسئولي الزمالك منهم هم : عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ومحمود حماد لاعب وسط فريق فاركو وهشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري.

    وتابع المصدر، أن الثلاث صفقات الجدد جاءت بناءا على رغبة المدير الفني للفريق فيريرا فهو من صمم على ضم تلك الأسماء.

    أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي والزمالك أشرف بن شرقي والجزيرة الإماراتي