الإثنين 13 مايو 2024 06:44 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    منى فاروق زحلقت رانيا يوسف من التريند بهذه الصورة الأجرأ لها: اتفرج

    منى فاروق
    منى فاروق

    منى فاروق تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الفنانة الشابة منى فاروق، محركات البحث في جوجل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قيامها بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    حيث شاركت الفنانة الشابة منى فاروق، صور جديدة لها اليوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر 2022، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت الفنانة منى فاروق في الصور خلال تواجدها في منزلها، وهي ترقص بفستان مكشوف أمام المرآة في غرفتها على أغنية للهضبة عمرو دياب مما أبهرت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

    صورة مني فاروق الأخيرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    منى فاروق

    وفور نشر الفنانة منى فاروق لتلك الصورة، سرعان ما إنهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا ما بين المؤيد والمعارض لتلك الصورة.

    وكانت حلت الفنانة مني فاروق ضيفة على محركات البحث وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت فيديو جديد لها موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاء فيديو مني فاروق الجديد عبر خاصية الاستورى، يجمعها بعدد من الأصدقاء، ومن بينهم عمر فوزى، ابن الفنانة وفاء عامر، وكانت ترتدي كاش مايوه يتميز باللون الأسود.

    الغريب في الأمر أن نجل الفنان وفاء عامر قام بنشر نفس الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” عبر خاصية الستورى.

    آخر أعمال منى فاروق

    وشاركت الفنانة مني فاورق في مسلسل أيام من تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، بطولة رياض الخولي وحورية فرغلي وشيري عادل، حجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان، سلوى خطاب، ندى موسى، أحمد صفوت، ميدو عادل، محمود حجازى، سلمى غريب.

    منى فاروق صور منى فاروق أخبار منى فاروق