الأربعاء 15 مايو 2024 03:48 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور ينتقم من الخطيب: خلص صفقة سوبر للزمالك الان

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء وتلك المفاجأة جاءت من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص التوقيع مع نجم منتخب مصر والزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي.

    وقال المصدر، أن هذه الصفقة كان الأهلي ينافس الزمالك بكل قوة من أجل الحصول على خدمات هذا اللاعب، موضحا أن مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الحالي أصبح قريبا جدا من الزمالك بعد مفاوضات جادة حدثت معه خلال الساعات الماضية من جانب مسئولي الزمالك.

    وتابع المصدر، أن هناك شبه اتفاق مع اللاعب ومسئولي الزمالك وسوف تتضح الرؤية كاملة في الساعات المقبلة.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    صفقات الزمالك الجديدة 2022، وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حول العالم بخصوص نجاح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالتوقيع مع 4 صفقات جديدة من العيار الثقيل وحسم الأمر خلال الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أن الأربع صفقات اللذين انتهي مسئولي الزمالك منهم هم : نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز وعمر جابر ظهير أيمن فريق بيراميدز ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي وكريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي.

    وتابع المصدر، أن الأربع صفقات الجدد جاءت بناءا على رغبة المدير الفني للفريق فيريرا فهو من صمم على ضم تلك الأسماء.

    وأوضح المصدر، أن مئولي الزمالك حسموا ملف الصفقات الجديدة للفارس الأبيض ويتبقي فقط الإعلان الرسمي والذي سيكون خلال ساعات سيعلن عنهم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مؤتمر صحفي.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك الجديدة