الأحد 19 مايو 2024 05:11 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة بالأسماء: الزمالك ينهى الاتفاق مع 6 صفقات سوبر والباقي في الطريق

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة بعد حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    من ناحيته، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن عدد الصفقات التي تم الانتهاء منها حتى الآن، موضحًا أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أتم موسم انتقالات قوي للغاية لفريق الزمالك.

    أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022

    وأضاف أن الصفقات التي تم الانتهاء منها داخل القلعة البيضاء حتى الآن هم 6 صفقات جديدة هم كالاتي: "عمر جابر، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى الزناري، ومصطفى شلبي، وعمرو السيسي، وعودة محمد صبحي"، بجانب الأجانب زكريا الوردي، وإبراهيما نداي".

    وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك تعاقدت مع صفقات قوية للغاية من أجل تدعيم الفريق للموسم المقبل، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها، وحتى الآن الزمالك دعم الفريق بعناصر قوية وفعالة جدًا، مؤكدًا أن كافة اللاعبين الذين انضموا إلى نادي الزمالك، وافق عليهم المدير الفني جوسفالدوا فيريرا.

    من ناحية أخري، أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إقامة مؤتمر صحفي بعد غد الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري بمقر النادي، من أجل الإعلان عن صفقات الفريق للموسم المقبل.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك رمضان صبحي صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2022