الإثنين 29 أبريل 2024 02:23 صـ
الأيام

    منوعات

    بـ5 جنيه بس.. خرج العيال وأمهم قبل المدارس في حديقة الحيوان بالإسكندرية

    حديقة الحيوان بالإسكندرية
    حديقة الحيوان بالإسكندرية

    حديقة الحيوان بالإسكندرية

    ترغب العديد من الأسر المصرية في التنزه خلال الأيام الحالية خاصة قبل انطلاق العام الدارسي الجديد الذي سيبدأ يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، بالإضافة إلي حدوث تحسن كثير في درجات الحرارة هذه الفترة.

    وفي هذا السياق تحتوي محافظة الإسكندرية على الكثير من الأماكن الخاصة بالتنزه والتي تصلح لقضاء وقت ممتع للأطفال والكبار ومن بين هذه الأماكن هي حديقة الحيوان، حيث أنه إنشاء بحيرة صناعية للطيور المائية وبرج عال لمشاهدة الحديقة من فوقه، ومتحف للتاريخ الطبيعي وحديقة للأطفال وغريها من المناظر والحيوانات والطوير التي تجذب انتباه المواطنون.

    وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها موقع " الأيام" للقراء داخل جمهورية مصر العربية وخارجها سوف نكشف في التقرير التالي عن كافة التفاصيل المتعلقة مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية:

    حديقة الحيوان بالإسكندرية :

    وقد كشفت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لحديقة الحيوان في محافظة الإسكندرية عن موعيد عملها وكافة التفاصيل الأخري المتعلقة بها.

    مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية:

    تفتح حديقة الحيوان بالإسكندرية أبوابها أمام المواطنين بداية من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة الخامسة مساءً كل يوم ولا يوجد أيام إجازة.

    سعر تذكرة حديقة الحيوان بالإسكندرية:

    تلبغ سعر تذكرة حديقة الحيوان بالإسكندرية 5 جنيهات للمصريين، كما تبلغ نحو 20 جنيهًا لغير المصريين.

    عنوان حديقة الحيوان بالإسكندرية:

    تقع حديقة الحيوان بالإسكندرية في منطقة النزهة قرب حي سموحة.

    حديقة الحيوان بالإسكندرية سعر تذكرة حديقة الحيوان بالإسكندرية مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية الإسكندرية حديقة الحيوان