الأربعاء 1 مايو 2024 02:17 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل وبالصورة .. مهاجم الأهلي يقترب من الانضمام للزمالك والخطيب يعلن رجوع في قراره

    الأهلي
    الأهلي

    نجم الأهلي قريب من الزمالك

    كشف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي غريمه التقليدي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصفيفية الحالية.

    يعقد مجلس الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الرياضي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    صفقات الزمالك الجديدة :

    وأعلن محمد فاروق نجم الأهلي السابق،أن هناك اتصالات تجري حالياً بين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، صلاح محسن مع مسئولي داخل نادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال المريكاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل اقتراب رحيله عن المارد الأحمر ووضع في قائمة الانتظار.

    وأضاف فاروق أن يوجد مفاوضات أيضاً بين صلاح محسن ومسئولي بيراميدز في الفترة الحالية، لاسيما وأن اللاعب يرغب في الانتقال إلي أحد الأنية الكبري في الدوري المصري.

    وأشار نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وصلت إليه بعض المعلومات حول مفاوضات اللاعب مع الزمالك وبيراميدز ، فقرر توقيع غرامة مالية كبيرة عليه بالإضافة إلي أنه قرر إعادة التفكير في بيعه خلال فترة الانتقالات الصفيفية الحالية.

    وشارك صلاح محسن في موقعة قمة الدوري المصري السابقة بين الأهلي والزمالك وسجل فيها هدفاً رائعاً في مرمي محمد عواد حارس المارد الأبيض.

    5985ed9509ef.jpg
    الأهلي الزمالك صلاح محسن محمد فاروق محمود الخطيب بيراميدز