الإثنين 6 مايو 2024 09:00 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. ياسمين صبري تثير الجدل على محركات البحث بسبب هذه الصور الصادمة

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    ياسمين صبري تتصدر محركات البحث

    جاءت الفنانة ياسمين صبري في مقدمة عمليات البحث التي تمت خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية على محرك الشهير في العالم جوجل، وذلك بعدما قامت بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وشاركت ياسمين صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام خلال الساعات الماضية.

    وجاءت صورها التي تصدرت بها تريند جوجل وهي تمارس رياضة اليوجا وتقوم بحركات أثارت اعجاب الجهمور مرتدية ملابس مكشوفة البطن وضيقة مع القليل من المكياج.

    وعلق الجمهور على هذه الصور مثل علميني كيف اعمل الحركه هاي- هرم مصر الرابع - انا بحب دي الحركات- اليوغا لايجعل حياتي أفضل وانما يجعلني شخص أفضل في الحياة ، برافوووو ياسمين - الله يساعد ابو هشيمه من يشوف هاي الصور- بيعجبني هدوئك ورقيك وارتقائك بنفسك للأحسن إمرأة ذكية وقوية- شكلك حامل!- ماشاءالله بجد والله برافو الهاند ستاند صعبة جدا برافو ياسمين - الياقة فن مش عن عن- تخبلين كولش حلوه.

    آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري:

    تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلم "صقر المحروسة" الذي يشاركها فيه كلا من أحمد عز وعدد أخر من النجوم ومن تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، حيث تدور أحداثه خلال فترة حكم المماليك.

    وتشير التوقعات أنه سوف يتم الاستعانة بمصممي معارك عالميين لتنفيذ المعارك الحربية التي اشتهرت بها هذه الفترة التاريخية في أحداث الفيلم الذي من المتوقع أن يتواجد في دور العرض مع بداية العام الميلادي الجديد 2023.

    ياسمين صبري صور ياسمين صبري انستجرام ياسمين صبري جوجل فيلم صقر المحروسة