الخميس 8 ديسمبر 2022 04:55 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل - التضامن تعلن بدء صرف معاشات أكتوبر 2022 بعد منتصف اليوم الجمعة

    معاشات أكتوبر 2022
    معاشات أكتوبر 2022

    معاشات أكتوبر 2022

    تبدأ منافذ الصرف الآلية التابعة لبنك ناصر الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والهيئة القومية للبريد في صرف معاشات شهر أكتوبر 2022، لأكثر من 10 مليون صاحب معاش داخل جمهورية مصر العربية بعد منتصف ليل القاهرة اليوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022 في كافة أنحاء المحروسة.

    وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة الدكتورة نيفين القباج أن يمكن لأصحاب المعاشات الذي يمتلكون بطاقات الصرف الآلي أو ميزة التي حصلوا عليها بطريقة مجانية خلال الفترة السابقة التوجه إلي ماكينات الصراف الآلي بعد منتصف الليل للحصول على أموالهم الخاصة بمعاشات شهر أكتوبر 2022.

    وأوضحت التضامن، الوزيرة نيفين القباج قد توجهت إلي كافة منافذ الصرف بتوجيه هام يقضي وضع الحدود القصوى من الأموال داخل ماكينات الصراف الآلي حيت يمكن لكل صاحب معاش من الحصول على أمواله الخاصة بشهر أكتوبر بكل سهولة ويسر، مع إلزامية اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لمكافحة فيروس كورنا المستجد في كافة المنافذ بأنحاء الجمهورية.

    زيادة المعاشات:

    فجرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي العديد من المفاجآت السعيدة لجميع أصحاب المعاشات في كافة أنحاء المحروسة خلال الساعات الماضية.

    وأوضحت القباج في كلمتها أمام المؤتمر العربى للتقاعد والتأمينات الاجتماعية فى دورته السادسة ، بمدينة شرم الشيخ، أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولت الكثير من الاهتمام خلال الفترة الماضية بأصحاب المعاشات.

    وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي المؤتمر الذي يقام تحت شعار " آفاق أنظمة التقاعد العربية للعام 2050 - التغيير والفرص' أن الدولة عملت على زيادة المعاشات خلال السنوات الماضية بنسبة تصل إلي 50% لجميع أصحاب المعاشات ودون استثناء أي صاحب معاش وذلك لم يحدث من قبل حيث كان هناك تدني للمعاشات.

    وأضافت القباج في المؤتمر الذي شخص حضور عدد من الوزراء والمسؤولين العرب وممثلين عن منظمات وشركات دولية، أن نسبة السيدات في أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية وصلت إلي 58% من إجمالي أصحاب المعاشات.

    معاشات أكتوبر 2022 المعاشات أًصحاب المعاشات المعاشات اليوم