الخميس 8 ديسمبر 2022 05:03 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بشرى سارة بشأن انكسار الموجة الحارة الأسبوع الجاري: الصيف هيخلع خلاص

    حالة الطقس
    حالة الطقس

    موعد انتهاء الموجة الحارة

    أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل هامة بشأن حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أن هناك حالة من التقلبات الشديدة التي تشهدها البلاد في هذه الأيام.

    حيث أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري 2022، بيانًا نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الصادر عنها، عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب كافة محافظات جمهورية مصر العربية، منذ الأسبوع الماضي وتستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

    بشرى سارة بشأن حالة الطقس الإثنين المقبل

    أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة شديدة الحرارة ستنتهي بداية من يوم الإثنين المقبل، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بداية من هذا اليوم بعد الارتفاع المفاجئ والشديد خلال الأيام القليلة الماضية.

    ومن المتوقع حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية المنشور عبر صفحتها على فيس بوك، أنه يسود غدًا الأحد 2 أكتوبر 2022، طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وحار رطب على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية.

    وأضاف خبراء الأرصاد، أنه من المتوقع أن يتواجد نشاط للرياح على كافة الانحاء، ويساهم في تلطيف الأجواء ليلا، وتخفيف حدة الإحساس بمعدلات الرطوبة المرتفعة.

    درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد 2 أكتوبر 2022

    القاهرة والوجه البحرى: العظمى 35، والمحسوسة 37.

    السواحل الشمالية: العظمى 33، والمحسوسة 35.

    جنوب سيناء: العظمى 40، والمحسوسة 42.

    شمال الصعيد: العظمى 41/ والمحسوسة 42.

    حالة الطقس طقس الغد درجات الحرارة اليوم درجة الحرارة الآن