الخميس 8 ديسمبر 2022 04:41 صـ
الأيام

    تقارير

    بيان الخير والفلوس لأصحاب المعاشات.. وزيرة التضامن تعلن خبر هام

    وزيرة التضامن
    وزيرة التضامن

    بيان هام من التضامن لأصحاب المعاشات

    أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان صادر اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، أن عملية صرف معاشات شهر أكتوبر الجاري 2022، مستمرة من كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي.

    وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه مع قرار الحكومة بإعلان إجازة المولد النبوي الشريف يوم الخميس والسبت المقبلين، فإن عملية صرف المعاشات مستمرة في الإجازات من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية.

    توجيه هام من وزيرة التضامن

    من جهتها، وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، كافة العاملين في فروع بنك ناصر الاجتماعي من أجل تيسير عملية صرف معاشات شهر أكتوبر 2022 للمستفيدين والمستحقين من أصحاب المعاشات وتذليل كافة العقبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الصرف.

    وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن بنك ناصر الاجتماعي، يضع عملية التحول الرقمي والشمول المالي فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجي فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء.

    جدول صرف معاشات أكتوبر 2022

    حيث من المقرر وحسب تصريحات من مصادر رسمية من داخل هيئة التأمينات الاجتماعية أن صرف معاشات أكتوبر سيبدأ في اليوم الأول من الشهر وهو يوم السبت المقبل من جميع المنافذ المعروفة والمقررة.

    1- الشريحة الأولي والتي تضم 2 مليون و400 ألف صاحب معاش ويحصلون على أقل من 1000 يومي 1 و2 أكتوبر.

    2- الشريحة الثانية والتي تضم 2 مليون و400 ألف صاحب معاش ويحصلون على أقل من 2000 جنيها وأكثر من 1000 جنيه يومي 3 و4 أكتوبر.

    3- الشريحة الثالثة والتي تضم مليون و700 ألف صاحب معاش ويحصلون على أكثر من 2000 جنيها يومي 5 و6 أكتوبر.

    كما أعلن بنك ناصر الاجتماعي، أن صرف معاشات شهر أكتوبر 2022، سيكون في فروع البنك المختلفة في الموعد المحدد لصرف المعاش.

    وزيرة التضامن أصحاب المعاشات آخر أخبار المعاشات الآن عاجل أخبار المعاشات الآن صرف معاشات أكتوبر زيادة المعاشات