الخميس 8 ديسمبر 2022 05:54 صـ
الأيام

    رياضة

    بالأسماء .. مدرب الأهلي الجديد يعلن قائمة الرحلون عن الأهلي في الميركاتو الصيفي وهذا موقف كهربا

    الأهلي
    الأهلي

    قائمة الراحلون عن الأهلي

    كشفت مصدر خاص من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لموقع الأيام صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر لعام 2020، عن قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وأعلن النادي الأهلي عن ضم عدد من اللاعبين الجديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداً لموسم الرياضي الجديد الذي سوف ينطلق في منتصف الشهر الجاري لبطولة الدوري المصري بالإضافة إلي بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

    أسماء الراحلون عن الأهلي:

    وأكد المصدر الخاص أن لجنة التخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، قامت بعقد جلسة مع المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، الذي تم تعيينه خلال الفترة الماضية، لمناقشة أسماء اللاعبين الذين سوف يتم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    وأوضح أن لجنة التخطيط في الأهلي ومارسيل كولر قد اتفقا على اللاعبين الراحليين عن الفريق والتي سوف يتم الكشف عن اسمائهم خلال الساعات القليلة القادمة وهم :

    1- زياد طارق.

    2- عبد الرحمن رشدان.

    3- محمد محمود.

    4- محمد فخري.

    5- مصطفى سعد ميسي.

    6- صلاح محسن.

    7- أحمد أشرف.

    وأشار المصدر أن موقف محمود عبد المنعم كهربا لايزال حتي الآن غامض خاصة بعد أزمته الشهير مع نادي الزمالك والمطالب فيها بدفع 2 مليون دولار لإلغاء الإيقاف الواقع عليه من قبل لجنة التحكيم الدولي.

    الأهلي أخبار الأهلي اليوم كهربا الزمالك مارسيل كولر