الإثنين 22 يوليو 2024 09:55 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    متع نظرك: جيلان علاء حتة ملبن في فستان الفرح: اتفرج

    حفل زفاف جيلان علاء
    حفل زفاف جيلان علاء

    حفل زفاف جيلان علاء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

    تصدر حفل زفاف الفنانة جيلاء علاء على الفنان عز شهوان، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وأشعل هذا الحفل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري لسنة 2022.

    كما تصدر حفل زفاف الفنانة جيلان علاء على الفنان عز شهوان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية في مصر سواء فيس بوك أو تويتر.

    حفل زفاف جيلان علاء

    حيث احتفلت الفنانة جيلان علاء بزفافها على الفنان عز شهوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022 في أحد الفنادق الشهيرة.

    صور حفل زفاف الفنانة جيلان علاء

    حفل زفاف جيلان علاء

    وشهد حفل الزفاف وجود نخبة من الوسط الفني أبرزهم الفنان عمرو وهبة الفنان مصطفى قمر والذي أحيا هذا الحفل وقدم مجموعة رائعة من أغانيه خلال هذا الحفل.

    حفل زفاف جيلان علاء

    وظهرت الفنانة جيلان علاء خلال حفل زفافها بمظهر أنيق وآخر شياكة في فستان الزفاف، وكما ظهرت وهي تتراقص مع زوجها الفنان عز شهوان على الأغاني الذي يقدمها الفنان مصطفى قمر.

    حفل زفاف جيلان علاء

    وكانت قد أعلنت الفنانة جيلان علاء عن خطبتها من الفنان عز شهوان في الفترة الماضية وقالت في منشور لها سابق: "أنا إتخطبت يا جماعة.. كان نفسي الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله.. أدعولنا ربنا يكملها على خير.. دي خطوبة أختى متبصيليش وطلع بتاع جواز" .

    حفل زفاف جيلان علاء جيلان علاء زفاف جيلان علاء