الجمعة 1 مارس 2024 11:17 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: إليكم حقيقة تعطيل الدراسة في المحافظات بسبب الأمطار وسوء الطقس

    المدارس في مصر
    المدارس في مصر

    حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الأحد

    ترددت الكثير من الأخبار عبر صفحات وجروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول تعطيل الدراسة غدًا الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، بسبب سوء الأحوال الجوية ووجود أمطار ورياح شديدة على كافة المحافظات غدًا.

    وعلى الفور خرجت العديد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات المصرية من أجل توضيح حقيقة ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا حول تعطيل الدراسة، وذلك بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد بسبب المنخفض القادم من اليونان.

    هل سيتم غلق مدارس الإسكندرية بسبب الأمطار؟

    وخرج الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، في تصريح هام عصر اليوم السبت، ونفي تمامًا ما يتردد حول تعطيل الدراسة بالإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، مؤكدًا أن الدراسة منتظمة غدًا الأحد في جميع مدارس المحافظات ولم يصدر أي قرار حتى اللحظة بتأجيلها من قبل المحافظ.

    من ناحية أخرى، أعلن ناصر شعبان، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، أن جميع مدارس المحافظات تعمل بانتظام غدًا الأحد ولا يوجد أي قرارات خاصة بتعطيل أو غلق المدارس غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية وتحذيرات هيئة الأرصاد.

    كما أكد عدد كبير من مديري مديريات التربية والتعليم في العديد من المحافظات المصرية، على انتظام الدراسة في كافة الأماكن، مع عدم وجود أي تعطيل لها نافيين ما يتردد حول السوشيال ميديا في هذا الشأن.

    المدارس في مصر حقيقة تعطيل الدراسة تعطيل الدراسة بسبب الطقس سوء الأحوال الجوية والمدارس المدارس والأمطار