الخميس 29 فبراير 2024 09:42 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لجماهير الأبيض: كابتن فريق الزمالك سيرحل في يناير المقبل

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    هل سيرحل أوباما عن الزمالك؟

    بعد التدعيمات القوية الأخيرة التي قام بها مجلس إدارة نادي الزمالك، فريق الكرة الأول حيث تم التعاقد مع إحدى عشر صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، بات هناك قلق من بعض اللاعبين على فرص تواجدهم في التشكيل الأساسي للفريق.

    على رأس هؤلاء اللاعبين هو يوسف أوباما، حيث يعد أوباما هو صانع الألعاب الوحيد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ولكن مع قدوم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أصبحت فرص مشاركة يوسف أوباما كأساسي ضئيلة للغاية، وذلك بسبب عدم اعتماد خطة فيريرا في اللعب على وجود صانع ألعاب، ولذلك يجب على أوباما أن يبحث عن مركز بديل من أجل استمراره مع الزمالك.

    مصير أوباما مع الزمالك في وجود فيريرا

    ولكن مصادر وتقارير صحفية نشرت خلال اليومين الماضيين، أفادت أن لاعب فريق الزمالك يوسف أوبما، بدأ في البحث عن عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأوضحت تلك التقارير أن اللاعب طلب من وكيله بداية البحث عروض خارج الدوري المصري من أجل المشاركة خلال الفترة المقبلة.

    فين حين قالت بعض المصادر المقربة من اللاعب، أنه خلال الفترة الحالية بدأ التخطيط للرحيل عن فريق الزمالك ولو على سبيل الإعارة مؤقتًا من أجل التواجد والمشاركة أساسيًا خاصة وأن فرصه في المشاركة مع وجود فيريرا أصبحت ضئيلة للغاية، لذلك يبحث أوباما من الآن عن بعض العروض الخارجية استعدادًا للحسم خلال الانتقالات الشتوية.

    فريق الزمالك أوباما رحيل أوباما عن الزمالك صفقات الزمالك الجديدة مرتضى منصور