الجمعة 1 مارس 2024 11:11 مـ
الأيام

    تقارير

    بالصور .. عريس ينشر صور صادمة من غرفة نومه ليلة الدخلة ويعلق : جسمي ملك الشياطين

    ليلة الدخلة
    ليلة الدخلة

    أثار شاب يدعي محمود الزيني، من ميت غمر محافظة الدقهلية حالة من الجدل خلال الساعات الماضية على منصات السوشيال ميديا بعدما قام بنشر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ليكشف عن تفاصيل صادمة بشأن تعرض لعمل سفلي من قبل أحد أقربائه ليلة الدخلة.

    قصة الزيني التي سردها أظهرت معاناته هو وحبيبته التي كان ينظر اللحظة التي يتم فيها عقد قرانهما والزواج منها والعيش معها في الشقة التي قام بتجهيزها بكل ما يتملك من مال، حيث أنه بمجرد أن دخل العروسين إلي غرفة نومهما لتبدأ بعدها ساعات قاسية عليها.

    حكاية محمود الزيني:

    أوضح الزيني أن الهدف من الإفصاح عن قصته أن يقوم الناس باتخاذ ما حدث له درس له ، والدعوة له لكي يخرج من الجحيم الذي يعيش فيه هو زوجته

    بدأت قصة الشاب مع العمل السفلي عندما سيدة من أحد أقربائه وقامت بالتسليم عليه يوم الحنة ليؤكد أنه لم يشعر بأي شئ بعد ذلك وأنه لا يتذكر نهائياً أنه ماذا حدث له حتي دخوله إلي غرفة نومه مع عروسته، ولا يتذكر أيضاً ما إذا كان قام بإقامة فرح أو لا.

    الأمر لم يتوقف عن ذلك الحد، حيث أنه بمجرد أن وضع جسده هو وزوجته على "المرتبة" التي كان بها العمل السفلي، حتي انقلب على زوجته وأصبح يكرهها ولا يطيق أن تقترب منه و وازدادت رغبتهم في الطلاق والانفصال.

    وأضاف الشاب أن ذهب كثيراً إلي المشايخ لكي يقوموا بعلاجه من هذا العمل السفلي كان يرددون كلمة واحدة "المرتبة" في النهاية وجدنا بقعة سواء اللون عليها والتي كانت هي عبارة عن العمل وأنا حتي الآن أتلقي العلاج ولكن كل مرة أقول فيها خلاص اتفكت أرجع تاني اتعب بعدها، جسمي بقي ملك الشياطين.

    3a64de7dea6f.jpg
    84ce6aee47c7.jpg
    bc9fd8f22957.jpg
    d8f7e7941272.jpg
    de196469ec17.jpg
    e0ecff5c1f1b.jpg
    ليلة الدخلة عريس غرفة نوم محمود الزيني الدقهلية