الإثنين 22 يوليو 2024 10:49 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بالجلابية الفلاحي.. شاهد الظهور الأول لعريس الإسماعيلية في قفص الاتهام

    عريس الإسماعيلية
    عريس الإسماعيلية

    محاكمة عريس الإسماعيلية

    تصدر عريس الإسماعيلية محركات البحث في جوجل في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعديه على عروسته بالضرب المبرح مما أصابها إصابات بالغة في جسدها وتم إلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن في محافظة الإسماعيلية وتم تحويله للمحاكمة الجنائية.

    وكما تصدر عريس الإسماعيلية تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع السوشيال ميديا لصور عروس الإسماعيلية بعد واقعة التعدي عليها من قبل زوجها.

    ومع بداية الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 16 من شهرأكتوبر الجاري لسنة 2022، كانت أولى محاكمات عريس الإسماعيلية في اتهامه بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح.

    تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية

    عريس الإسماعيلية

    حيث قرر المستشار عمر حسن عبدالمجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية، تأجيل محاكمة عبدالله . أ، زوج عروسة الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته وحبسها 15 يوم داخل شقة شقيقه، إلى 23 أكتوبر للاطلاع على أوراق القضية.

    وأدلى عريس الإسماعيلية بتصريحات صحفية له اليوم الأحد خلال محاكمته، وبرر تعديع على زوجته بالضرب بأنها كانت مصممة على الطلاق منه وكانت طيلة الوقت مثيرة للمشاكل والأزمات بينهما وكانت مصممة على أنها تحول عش الزوجية لساحة من الخلافات والخناقات اليومية بسبب وبدون سبب.

    وأضاف، أنها كانت تترك منزلي بدون إذني وبدون ما تعلمني أنها ستترك البيت وتروح لأهلها مما آثار حفيظتي لأن هذا الموضوع تكرر أكثر من مرة.

    0d52a5d2de5a.jpg
    1175313e4a94.jpeg
    9b032658a023.jpg
    عريس الإسماعيلية محاكمة عريس الإسماعيلية عروس الإسماعيلية