الجمعة 23 فبراير 2024 05:42 صـ
الأيام

    فن

    أمي لايصة وأنا هايصة - شاهد بنت شرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بوصلة غناء ورقص ووالدتها في المستشفي

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    أثارت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الصدمة الشديد لدي الكثير من متابعيها بعد التصرف الغريب الذي قامت به عبر صحفتها الشخصية على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم تيك توك.

    انتشرت الكثير من الأخبار حول شيرين عبد الوهاب على مدار الساعات الماضية ما بين إعلانها أنه سوف تغادر القاهرة متجه إلي احدي الدول الأوروبية للقيام بعملية جراحية إثر سقوطها في منزلها مما أدي إلي إصابتها بقطع في الرابط الصليبي، ثم يظهر خبر أخر أن اخيها قد قام بضربها هو الذي تسبب لها بهذه الإصابة.

    ثم خرجت والدتها في تصريحات مع عمرو أديب أمس الأحد لتؤكد أن شيرين عبد الوهاب في حالة نفسية صعبة وأنه تتواجد حاليا داخل مستشفي نفسي للعلاج موضحة أنها في الفترة الأخيرة كانت تتشاجر مع كل عائلتها بما فيها بناتها.

    تصرف بنت شيرين عبد الوهاب:

    نشرت ابنة شيرين عبد الوهاب فيديو جديد لها على صحفتها الشخصية بموقع الفيديوهات تيك توك هو تقوم بالرقص والغناء على أحد الأغاني ، مرتدية قميص "كروهات"، حيث ظهرت بملاحها الطبيعة .

    الأم الذي جعل كل من شاهد هذا الفيديو يشعر بالصدمة والاستغراب من هذا التصرف خاصة وأنه جاء على عكس المتوقع أن تكون في حالة سيئة بسبب ما يحدث مع والدتها خلال الفترة الماضية، ولكن جاء الفيديو عكس ذلك.

    99662659cae9.png
    a4437f4a39b3.png
    شيرين عبد الوهاب بنت شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب صور شيرين عبد الوهاب