الأربعاء 28 فبراير 2024 03:21 مـ
الأيام

    رياضة

    طلب غريب من إمام عاشور يشعل غضب مرتضى منصور: ايه اللي انت عاوزه ده

    إمام عاشور
    إمام عاشور

    أزمة إمام عشور في الزمالك

    على ما يبدو أننا على بوادر أزمة طاحنة بين إمام عاشور لاعب وسط الزمالك وبين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة القليلة المقبلة.

    فاستبعاد فيريرا لنجم وسط الزمالك إمام عاشور في مباراتي القلعة البيضاء أمام بطل بورندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 32 والتي أقيمت في الأيام الماضية وصعد الزمالك لدور الـ 16 في تلك البطولة لم يأتي من فراغ بل هناك أزمة تخص اللاعب إمام عاشور مع الفريق.

    وكشف مصدر مقرب من اللاعب إمام عاشور، أن اللاعب مصمم على تعديل عقده ومساواته بعقد نجم الزمالك وهداف الدوري المصري في الموسم الماضي أحمد سيد زيزو.

    إمام عاشور يطالب بتعديل عقده في الزمالك

    إمام عاشور

    وأضاف المصدر، أن إمام عاشور طلب من مسئولي الزمالك في الساعات الماضية ضرورة تعديل عقده حتى يستمر مع الزمالك في الفترة القادمة.

    وتابع المصدر، أن عقد إمام عاشور مع الزمالك الآن 2 مليون جنيه في الموسم ويري اللاعب أن هذا المبلغ ضعيف جدا مقارنة بزملائه في الفريق.

    وفي نفس السياق كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، بأن المستشار مرتضى منصور بدأ يغضب من تصرفات إمام عاشور بعد ما كان يدافع عنه.

    وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك سيحاولون حل تلك الأزمة في الساعات القادمة قبل انطلاق مباريات الدوري المصري للموسم الجديد.

    إمام عاشور الزمالك فيريرا مرتضى منصور