الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:21 صـ
الأيام

    فن

    علاء مرسي يفتح النار ويكشف أسرار جديدة: نادية الجندي ونبيلة عبيد ملهمش في التمثيل

    علاء مرسي
    علاء مرسي

    تصريح ناري من علاء مرسي بخصوص نبيلة عبيد ونادية الجندي

    على ما يبدو أننا أمام بوادر أزمة بين ثلاث فنانين مصريين، وذلك بعدما فتح الفنان علاء مرسي النيران على الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي في تصريحات تليفزيونية له في الساعات الماضية.

    فتصريحات الفنان علاء مرسي والتي أدلي بها في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، آثارت الجدل الواسع على صفحات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية حول الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي.

    حيث قال الفنان علاء مرسي خلال لقاءه في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة بالأمس، أن الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي :"ملهمشي في التمثيل ودي وجهة نظري الفنية".

    علاء مرسي قلب السوشيال ميديا بتصريحات مثيرة للجدل

    وأضاف علاء مرسي، أن الفنانة درة والفنان أحمد حلمي مثلهما لا يجيدان التمثيل، موضحا أن هناك نجوما وأسماء كبيرة في الوسط الفني المصري ولكن للأسف لايجيدون فن التمثيل الحقيقي.

    وأكمل علاء مرسي تصريحاته المثيرة للجدل، أنني انتقدت محمد رمضان على تصرفاته الأخيرة وأنه يقول على نفسه أنه نمبر وان وهذا غير حقيقي فالجمهور هو من يحكم ويقول من هو نمبر وان وليس الفنان الذي يطلق على نفسه الألقاب.

    وأوضح الفنان علاء مرسي، أن الزعيم عادل إمام لا أحد ينكر موهبته الجبارة في التمثيل ولكن لا يطلق عليه نمبر وان فالكلمة هنا للجمهور.

    علاء مرسي نادية الجندي نبيلة عبيد عادل إمام